وكيل الوزارة بالتكليف يتابع استعدادات الوزارة لتغطية الانتخابات

كتب ناصر المحيسن - الكويت في السبت 3 يونيو 2023 10:14 مساءً - تفقّد وكيل وزارة الإعلام بالتكليف الدكتور ناصر محيسن، يرافقة عدد من القياديين، استعدادات الوزارة لانتخابات «أمة 2023» التي تسير وفق الخطة الموضوعة، بتوجيهات من وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري.

Advertisements

وأشاد محيسن، في بيان صحافي صادر عن الوزارة، بالجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون استعداداً للانتخابات، وبحرص الجميع على تحقيق الجهوزية الكاملة لقطاعات الوزارة لمواكبة العُرس الديموقراطي، الذي ستشهده البلاد يوم الثلاثاء المقبل، بما يليق بسمعة الكويت.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الوزارة أنوار مراد، وفق البيان، إن «الوكيل تفقد خلال الجولة سير العمل في(استديو 800) و(استديو 300) اللذين خصّصتهما الوزارة لتغطية الانتخابات.

واطلع كذلك على مركز الاتصال الرئيسي الذي يمثل مركز القيادة، لتغطية هذا الحدث الديموقراطي بشكل شامل وتفصيلي، من خلال شبكة مراسلين وطواقم فنية، تغطي جميع الدوائر الانتخابية، وستة استديوهات خارجية، لنقل جميع المعطيات أولاً بأول بسرعة ودقة».

وذكرت أن «التغطية ستكون من خلال الاعتماد على المئات من مندوبي الوزارة، الذين خضعوا لدورات تدريبية وتعريفية على الأنظمة التقنية الحديثة، لمواكبة المتطلبات الفنية لسرعة ودقة نقل النتائج بالصوت والصورة، ومتابعتها في اللجان الأصلية والفرعية في الدوائر الانتخابية الخمس».

وأشارت إلى أن «وكيل الوزارة تابع أيضاً الاستعدادات الجارية لافتتاح المركز الإعلامي الذي سيقام بفندق (الفور سيزون) من الرابع حتى السابع من الشهر الجاري»، مشيرة إلى دعوة نحو 50 إعلامياً من دول العالم، لتغطية الانتخابات.

أخبار متعلقة :