«الكهرباء» تشارك في معرض «بيت العمر»: نهدف إلى التوعية بأهمية الاستهلاك المسؤول للموارد الكهربائية والمائية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 7 أكتوبر 2024 03:14 مساءً - أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة مشاركتها في معرض (بيت العمر) الذي انطلق في أرض المعارض بمنطقة مشرف اليوم لتلبية احتياجات الأفراد في مجالي البناء والتجهيز السكني، مبينة أنها تهدف إلى توعية الجمهور بأهمية الاستهلاك المسؤول للموارد الكهربائية والمائية.

Advertisements

وقالت الوزارة في بيان صحافي إن مشاركتها في المعرض الذي يستمر إلى 12 أكتوبر الجاري تندرج ضمن جهودها الرامية إلى إيصال المعلومات الأساسية التي يحتاجها العملاء في إنشاء مساكن موفرة للطاقة.

وبهذا الشأن أكدت الوزارة ضرورة الالتزام بمعايير مدونة الطاقة (R6) والتعريف بالأجهزة ذات الكفاءة العالية في توفير الكهرباء والماء، موضحة أن مهندسين من فرقها سيتولون تقديم الإرشادات والنصائح القيمة والتعريف ببرنامج (حافز) للترشيد الذي يمنح حوافز للعملاء منظمي البرنامج ومن يثبت ترشيدهم للطاقة.

وأشارت الوزارة إلى سعيها وحرصها من خلال المشاركة في المعرض أيضا على التواصل المباشر مع الجمهور وتحسين استخدام الطاقة في المساكن مما يسهم مباشرة في تقليل قيمة فواتير الاستهلاك والارتقاء بمستوى جودة الحياة.

أخبار متعلقة :