الأمير: فخر واعتزاز بالإنجاز الفضائي السعودي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 24 مايو 2023 03:30 صباحاً - أكد سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد أن الإنجاز السعودي بنجاح وصول رائدي الفضاء السعوديين علي القرني وزميلته ريانة برناوي إلى محطة الفضاء الدولية هو محل فخر واعتزاز الجميع.

Advertisements

وبعث سموه برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وإلى ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، أعربَ فيهما سموه عن خالص تهانيه بنجاح وصول رائدي الفضاء السعوديين إلى محطة الفضاء الدولية.

وأشاد سموه بهذا الإنجاز التاريخي والعلمي في مجال الفضاء والذي يضاف إلى الإنجازات التي حققتها المملكة العربية السعودية الشقيقة ويجسد ما وصلت إليه في المجالات العلمية والتقنية والفضاء من تقدم ورقي عالٍ وعزّز مكانتها لدى المجتمع الدولي على كل الأصعدة.

كما بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد في المملكة العربية السعودية ضمنهما سموه خالص تهانيه بنجاح وصول رائدي الفضاء السعوديين إلى محطة الفضاء الدولية، مشيداً سموه بهذا الإنجاز السعودي البارز الذي حققته المملكة في مجال الفضاء، سائلاً سموه الباري جلّ وعلا أن يحقّق للمملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها الكريم المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لخادم الحرمين الشريفين.

من جانبه، بعث سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، برقيتي تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين وولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، ضمنهما خالص تهانيه بنجاح وصول رائدي الفضاء السعوديين إلى محطة الفضاء الدولية.

أخبار متعلقة :