الحبشي: الجانب الأمني خط أحمر ولا نسمح بتجاوزه

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:32 مساءً - أكد محافظ الجهراء حمد الحبشي أن «الجانب الأمني لدينا خط أحمر ولا نسمح لكائن من كان بتجاوزه أو العبث به»، وذلك على هامش زيارة قام بها إلى مديرية أمن الجهراء حيث تفقد قسم العمليات والتقى مع مدير أمن الجهراء العميد الدكتور حمد رشيد الطواله ومساعده العميد حسين علي دشتي وقادة المناطق الأمنية بالمحافظة.

Advertisements

وبحث الحبشي خلال الزيارة مختلف القضايا الأمنية وكيفية التعامل معها، مشيراً إلى أنه استمع إلى شرح واف من القادة الأمنيين بالمحافظة وأبدى ارتياحا كبيرا من طرق التعامل التي تؤكد الحس الأمني الذي يتمتعون به واليقظة الأمنية.

وقال الحبشي مخاطباً مدير الأمن والقادة الأمنيين بالمحافظة «يقع عليكم دور كبير في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة على مستوى الخصوص والبلاد بشكل عام.. ومهما قدمتم من جهود مشكورة في هذا الجانب نشدد على أن يكون دوركم كبيرا وأشد حزما»، لافتا إلى أن «الهاجس الأمني هو على سلم أولوياتنا دائماً ويمثل الاطمئنان والسكينة للوطن والمواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة».

كما أكد الحبشي «تسخير الإمكانات لتوفير كل ما من شأنه حفظ الأمن وتحقيق الأمان بالجهراء».

وخلال تواجده في مبنى مديرية أمن الجهراء تفقد المحافظ الحبشي مركز البصمة البيوتمرية بالمديرية والتابع لإدارة تحقيق الشخصية، للاطلاع على سير العمل والوقوف على مستوى الأداء وسرعة الإنجاز والتسهيل على المواطنين والمقيمين لأخذ البصمة دون أي عوائق، مشيداً بما شاهده على أرض الواقع من عمل مشرف وجهود كبيرة يقدمها كوكبة من المختصون بهذا المجال.

ودعا الحبشي في ختام الزيارة المواطنين والمقيمين للإسراع بإجراء البصمة قبل المهلة المحددة لكلا الطرفين، مؤكداً أن مشروع البصمة البيومترية يساهم في توفير قاعدة بيانات لكل من يعيش على أرض دولة الكويت ويبلغ من العمر 18 سنة الأمر الذي سيجعل درجة الحالة الأمنية في البلاد عالية جداً.

أخبار متعلقة :