«التطبيقي»: بدء توزيع شهادات طبق الأصل لخريجي الكليات للفصل الصيفي

كتب ناصر المحيسن - الكويت في السبت 21 سبتمبر 2024 07:54 مساءً - أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن بدء توزيع شهادات طبق الأصل لخريجي الكليات للفصل الدراسي الصيفي 2024/2023، في مقر الهيئة بمنطقة العديلية - مبنى 7 بصالة القبول، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024.

Advertisements

ودعت عمادة القبول والتسجيل الطلبة الراغبين باستخراج شهادة طبق الأصل بدفع الرسوم وأخذ موعد لاستلام الشهادة، مؤكدة أنه «لن يتم استلام شهادة طبق الأصل إلا بعد استلام الشهادة الأصلية من مكاتب التسجيل في الكليات».

وحثت الطلبة إلى «احضار الشهادة الأصلية لاستلام شهادة طبق الأصل، وعند طلب الشهادة باللغة الإنجليزية، ضرورة إحضار صورة من جواز السفر صالحة، ولن يتم تسليم الشهادات إلا لصاحب العلاقة أو من لديه توكيل رسمي عن الطالب».

وشددت على ضرورة «تقديم الطلب ودفع الرسوم وأخذ موعد للاستلام للتمكن من استخراج شهادة طبق الأصل، كما أن استلام الشهادات سيكون خلال أوقات الدوام الرسمي من الساعة 9 صباحاً وحتى 12.30 ظهراَ».

كما أعلنت عمادة القبول والتسجيل عن موعد توزيع شهادات خريجي كلية التمريض للفصل الدراسي الصيفي 2024/2023، حيث خصصت من الأحد 22 سبتمبر إلى الخميس 26 سبتمبر 2024 موعداً لتسلم الشهادات للبنين والبنات في جميع التخصصات.

وبينما أكدت عمادة القبول بأنه «لن يتم تسليم أي شهادة بغير الأيام المحددة، شددت على»ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة، وحضور صاحب العلاقة شخصيا أو من ينوب عنه بوكالة رسمية، مع إحضار البطاقة المدنية الأصلية وإبراز إخلاء الطرف».

وأوضحت أن «الطلبة الذين لم يستلموا الشهادة خلال الأيام يمكنهم استلامها في الأيام اللاحقة».

أخبار متعلقة :