محافظ الجهراء: الكويت تولي الجانب التربوي والتعليمي اهتماما كبيرا

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 01:28 مساءً - أكد محافظ الجهراء حمد جاسم الحبشي الجهود الكبيرة أن الكويت تولي الجانب التربوي أهمية قصوى لبناء الإنسان الذي يعد هو الركيزة الأساسية في نهوض الأوطان بشتى بقاع العالم.

Advertisements

وخلال جولة قام بها على المدارس الجديدة في منطقة المطلاع السكنية والتي دخلت الخدمة مع بداية العام الدراسي الجديد، ثمن الحبشي الجهود التي قامت بها وزارة التربية بمختلف إداراتها لتوفير وتأمين الاستعدادات اللازمة لبدء العام الدراسي، مؤكداً أن المدارس الجديدة التي تم افتتاحها وتجهيزها في المناطق المستحدثة تشير إلى عمل دؤوب وجاد للخروج بهذه الصورة المشرفة للتعليم في الكويت.

وأضاف "ما رأيناه ولمسناه من خلال هذه الجولة يؤكد الجهود الكبيرة التي بذلت من أجل توفير بيئة تعليمية ملائمة لأبنائنا الطلبة والطالبات للمساهمة والنهوض بالوضع التعليمي في البلاد ولمساعدتهم في تحصيل علمي متميز".

من جهة أخرى قام محافظ الجهراء بزيارة لمركز شرطة منطقة المطلاع السكنية اطلع خلالها على آلية سير العمل الميداني ومدى جهوزية الفرق الأمنية خلال الموسم الدراسي الجديد والخطط الأمنية الموازية لحفظ الأمن والنظام في المنطقة بشكل عام، وذلك لكونها منطقة مستحدثة وتحتاج لمزيد من الدعم والوقوف على احتياجات الجانب الأمني الذي يعد الجانب الأهم والمهم.

أخبار متعلقة :