تكريم 10 شخصيات وشركات كويتية بختام اجتماع «لجنة الخدمة المدنية» الخليجية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 4 سبتمبر 2024 10:02 مساءً - أكد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم البديوي، الثلاثاء الفائت، أهمية الاجتماع الـ20 للجنة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول الخليج، والذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements

وعلى هامش الاجتماع تم تكريم عدد من الشخصيات الخليجية، حيث تم من الكويت تكريم كل من: الدكتور خالد العجمي وصالح العازمي ونادية العطار ومحمد العدواني وحامد النصار.

كما تم تكريم كل من بنك بوبيان وبيت التمويل الكويتي، وصاحب شركة (بروبينترز) عبدالله المجدلي.

وشهد الحفل تكريم الدكتورة سميرة السعد ورئيس جمعية (سورو بتمست الكويت) لتنمية المجتمع زينب المصيليخ وشركة الاتصالات المتنقلة (زين).

وأعرب مشاركون في الحفل عن سعاتهم وفخرهم بالتكريم، حيث قال رئيس الموارد البشرية والتحول لمجموعة (بيتك) زياد العمر، إنه تم تكريم المجموعة كأفضل مؤسسة في توطين العمالة على مستوى القطاع الخاص الكويتي، معتبراً أن التكريم تقدير رسمي لتميز وريادة (بيتك) في مجال استقطاب المواهب وتأهيل وتطوير العنصر البشري الكويتي.

من جهته، أعرب المدير التنفيذي بمجموعة الموارد البشرية في بنك (بوبيان) عبدالعزيز الرومي، عن سعادته وفخره بالتكريم مشيراً الى أن ذلك نتيجة عمل السنوات الماضية لاسيما أن التكريم جاء على مستوى دول الخليج وسيكون له انعكاس إيجابي على بيئة العمل.

من جانبه، أشار مسؤول العلاقات المؤسسية في شركة (زين - الكويت) فيصل الدويهيس إلى أن التكريم جاء بسبب حملة (زين الشهور) الرمضانية السنوية التي تخدم في مجالات عدة لاسيما المجالات الإنسانية.

وأضاف أن الحملة تخدم شريحة كبيرة من المجتمع.

أخبار متعلقة :