فيصل الحمود: تستحق الدعم... النماذج الناجحة للمرأة الكويتية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 28 أغسطس 2024 10:28 صباحاً - استقبل المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود المُصمّمة بسمة القصار صاحبة فكرة تهدف إلى عكس التصاميم الفنية للشباب الكويتي الطموح على قطع فنية واستثمار طاقاتهم بإيجابية، مُثمّناً لها هذا العمل ومُتمنّياً لها مزيداً من النجاحات، التي تجعلها نموذجاً ناجحاً للمرأة الكويتية.

Advertisements

وأشار إلى أن مثل هذه النماذج الناجحة للمرأة الكويتية تستحق الدعم والتقدير كونها تساهم في خلق جيل مسؤول ينهض بالكويت في شتى المجالات.

كما استقبل الحمود جابر نايف العتيبي ونجله الشاب نايف وقدم له الشكر والتقدير كونه صاحب أيادٍ بيضاء في العمل التطوعي لتقديمه مقترحاً بعدم المصافحة باليد والاكتفاء بالسلام بالنظر في المقابر، وذلك حفاظاً على صحة الجميع وعلى حبه لعمل الخير.

واستقبل أيضاً عبدالعزيز إبراهيم الدريهم في لقاء تناول فيه بعض الأفكار والتطلعات الشبابية مُتمنّياً له التوفيق والسداد. من جهتهم أعرب الحضور عن بالغ شكرهم للحمود على دعمه وتشجيعه الدائم لكافة الأفكار والتطلعات الشبابية التي تخدم وطننا الكويت وتمثل دافعاً كبيراً لهم، لتقديم ما هو أفضل والمزيد من النجاحات في كافة المجالات.

أخبار متعلقة :