1122 مُعاملة استقبلتها «هيئة الإعاقة»... في يوم

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 25 أغسطس 2024 10:02 مساءً - استقبلت الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة أمس 1122 معاملة في مختلف الأقسام، بينها 180 معاملة خاصة بالتأمينات والإسكان.

Advertisements

وقام مدير عام الهيئة بالإنابة الحميدي المطيري يرافقه نائب المدير العام للخدمات النفسية والاجتماعية والطبية ودور الرعاية بالإنابة عامر العنزي ونائب المدير العام للشؤون المالية و الإدارية بالإنابة خالد الحربي بجولة في صالات المراجعين في حولي، وذلك لتفقد سير العمل والحرص على عمل النظام بالشكل المطلوب والتأكد من أن الصالات تعمل بطاقتها الاستيعابية بشكل كامل، بعد توقف النظام الآلي لعدة أيام لانقطاع التيار الكهربائي في منطقة حولى.

وأشاد الحميدي بجهود موظفي الهيئة في استقبال المراجعين من ذوي الإعاقة وذويهم الذي فاق الطاقة الاستيعابية اليومية،

وتوزعت المعاملات التي استقبلتها الهيئة على كاونتر التأمينات والإسكان الذي استقبل 180 حالة، فيما راجع كاونتر المخصصات المالية 120 حالة، وكاونتر المكلف بالرعاية 125 حالة، وكاونتر السجلات الطبية 257، والخدمات التعليمية 260 حالة .

كما قام الحميدي بجولة في صالة رقم 2 للمعاملات الجاهزة للاستلام والتي أنجزت 280 معاملة خاصة بـ «لوحة المرور - هوية الإعاقة - شهادة إثبات الإعاقة - تخفيف عمل» وغيرها من المعاملات التى يقوم بها الموظف الشامل.

أخبار متعلقة :