المطيري خلال تكريمه ممثلي إدارة وقف عبدالله الزير

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 12 أغسطس 2024 01:02 مساءً - في بادرة تنم عن تأصل العطاء في المجتمع الكويتي وتبين مدى حبه للخير والبذل في ميادين الخير كافة، قدمت إدارة وقف عبدالله راشد الزير تبرعاً سخياً لأعمال البناء والتشطيبات الخاصة بتوسعة مسجد المغفور له بإذن الله عبدالله راشد الزير في منطقة العميرية.

Advertisements

وقابل هذا التبرع السخي التكريم من مدير إدارة مساجد محافظة الفروانية التابعة لوزارة الأوقاف المهندس سعود المطيري لإدارة وقف الزير ممثلاً في كل من مشعل عبدالله الزير، ومحمد عبدالله الزير، حيث قدم المطيري لهما درعا تذكارية، تعبيراً عن شكر وتقدير وزارة الأوقاف لمثل هذه المبادرات الخيرية التي جبل عليها المجتمع الكويتي.

وقال المطيري، على هامش التكريم، إن وزارة الأوقاف تقدر كافة المبادرات والمساهمات الخيرية في دعم تطوير وبناء المساجد، معرباص عن شكره لمبادرة وقف عبدالله الزير رحمه الله.

وأضاف أن إدارة وقف الزير تقدمت بمساهمة كريمة وسخية ممثلة في تحملها جميع تكاليف استكمال أعمال البناء والتشطيبات الخاصة بتوسعة - مسجد عبدالله راشد الزير يرحمه الله، مؤكداً تقدير وزارة الأوقاف لهذه المبادرة الكريمة.

ولفت إلى أن هذه المبادرة تؤكد أصالة معدن أهل الكويت السباقين في خدمة وإعمار بيوت الله عز وجل في الكويت وهذا ما جبل عليه الشعب الكويتي، داعيا الله عز وجل أن يكون هذا العمل في ميزان حسنات الواقف عبدالله راشد الزير يرحمه الله.

أخبار متعلقة :