عدم التجديد لوكيلة «الكهرباء» بالتكليف

كتب ناصر المحيسن - الكويت في السبت 10 أغسطس 2024 04:45 مساءً - قرر مجلس الوزراء عدم التجديد لوكيلة وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتكليف المهندسة مها العسعوسي ليكون الخميس الفائت آخر يوم عمل رسمي لها بالوزارة.

Advertisements

وتدرجت العسعوسي في مناصبها بدءاً من تاريخ تعيينها، عندما شغلت في العام 1997 مسمى مهندس أول ميكانيك بمكتب رئيس مهندسي قطاع تشغيل وصيانة محطات القوى ومن ثم مراقب بمحطة الزور الشمالية ومن ثم مهندس اختصاص ميكانيك بإدارة المكتب الفني للوزير.

وشغلت العسعوسي خلال الفترة من 2010 حتى 2020 منصب مدير إدارة الرقابة وضبط الجودة بمكتب الوزير حتى صدور مرسوم تعيينها وكيلا مساعدا لقطاع مشاريع المياه.

كما شغلت العسعوسي خلال فترة عملها بعد صدور مرسوم تعيينها عدة قطاعات بالتكليف منها قطاع المالية والشؤون الإدارية ومراكز المراقبة والتحكم وتشغيل وصيانة المياه وشبكات التوزيع الكهربائية وقطاع مشاريع المياه، وأخيرا منصب وكيل الوزارة بالتكليف.

يذكر أن العسعوسي تولت مسؤولية الوزارة في فترة عصيبة حاولت خلالها جاهدة تأمين إيصال خدمات الوزارة إلى جميع عملائها رغم تحديات نقص الإنتاج مقارنة بتوقعات تسجيل مؤشر الأحمال أرقاما قياسية.

وتمنت العسعوسي التي تولت في فترة من الفترات إدارة 3 قطاعات حيوية في توقيت واحد بكل كفاءة واقتدار من جميع العاملين في الوزارة الاستمرار في تطوير أداء الوزارة بما يصب في صالح الوطن.

أخبار متعلقة :