محافظ الأحمدي خلال اجتماعه بقياديي المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 8 أغسطس 2024 12:34 مساءً - أكد محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الحرص على متابعة الجهود القائمة لإعادة تأهيل وتطوير المباني التاريخية والتراثية في محافظة الأحمدي.

Advertisements

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقد صباح أمس بديوان عام المحافظة، بمشاركة الأمين العام للمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الدكتور محمد الجسار والأمين العام المساعد لقطاع الآثار والمتاحف بالإنابة في المجلس محمد بن رضا وكبير المهندسين الاختصاصيين في المجلس المهندس وليد العصفور، واختصاصية أول معماري ومديرة مشروع التنمية المهندسة بتول عاشور، والمهندس المعماري بفريق مشروع التنمية ناصر عاشور، والمهندسة أولى معماري رباب كاظم، حيث اطلع المحافظ على آخر مستجدات مشروع إعادة تأهيل سوق الأحمدي القديم.

وأشاد المحافظ بجهود المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب لإنجاز هذا المشروع الوطني، مؤكداً ضرورة تعاون كافة الجهات الحكومية والمجتمعية المعنية للمحافظة على المعالم والمباني التاريخية والثقافية في دولة الكويت بشكل عام.

من جانبه، قدم الجسار عرضاً مرئياً تضمن شرحاً تفصيلياً حول مراحل تنفيذ المشروع وآلية تنفيذه، بالتنسيق والتعاون مع عددٍ من الجهات الحكومية ذات الصلة.

أخبار متعلقة :