السالم خلال استقبالها وفد أمانة الأوقاف

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 6 أغسطس 2024 10:15 مساءً - الرياض - كونا- وافق مجلس الوزراء السعودي، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمس، على مذكرة تفاهم للتعاون وتبادل الأخبار بين وكالة الأنباء السعودية «واس» ووكالة الأنباء الكويتية «كونا».

Advertisements

جاء ذلك في بيان صادر عن وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى وزير الإعلام بالنيابة الدكتور عصام بن سعيد، عقب جلسة مجلس الوزراء في جدة.

إلى ذلك، بحثت المدير العام لـ«كونا» الدكتورة فاطمة السالم، والأمين العام للأمانة العامة للأوقاف بالتكليف أمل الدلال، سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وأهمية التعاون الإعلامي لدعم الأنشطة والمشاريع الوقفية في الكويت.

كما تمت مناقشة أهمية الإعلام في توعية الجمهور بالوقف، وأثره الإيجابي على المجتمع، والعمل على تطوير البرامج الإعلامية المشتركة، لتحقيق هذا الهدف.

وأعربت الدكتورة السالم عن التقدير للدور الكبير الذي تؤديه الأمانة العامة للأوقاف في دعم المشاريع الخيرية والتنموية في الكويت، مؤكدة استعداد الوكالة التام لتقديم كل الدعم الإعلامي اللازم لتعزيز هذه الجهود.

وأشارت إلى أن للتعاون بين الجانبين أثراً إيجابياً كبيراً في زيادة الوعي بأهمية الوقف ودوره في التنمية المستدامة.

من جانبها، أعربت الدلال عن الشكر والتقدير للدور الكبير الذي تؤديه «كونا» في الدعم الإعلامي لأعمال الأمانة، مؤكدة الحرص على تعزيز التعاون مع الوكالة كونها مؤسسة إعلامية عريقة وذات مصداقية وثقة لدى الجمهور لتحقيق الأهداف المشتركة.

أخبار متعلقة :