طلاب الجامعة الأمريكية الدولية يقودون جهود الترحيب بالدفعة الجديدة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 5 أغسطس 2024 10:15 مساءً - تشهد الجامعة الأمريكية الدولية (AIU)، حماساً كبيراً بفضل جهود طلابها السفراء المتفانين. ويلعب هؤلاء الطلاب دوراً محورياً خلال فترة التقديم على المنح الدراسية، وتنظيم جلسات التوجيه للطلاب الجدد، وقيادة برنامج دعم الطلاب، وكل ذلك لضمان استقبال سلس لدفعة الفصل الدراسي الأول 2024.

Advertisements

وذكرت الجامعة، في بيان، أنه خلال فترة التقديم على المنح الدراسية، يقدم الطلاب السفراء التوجيه من خلال جلسات الاستشارات، ما يجعل العملية سهلة وخالية من التوتر للطلاب المحتملين.

وأشادت مديرة مساعدة لشؤون الأنشطة الطلابية في الجامعة الأمريكية الدولية ندى وليول، بتفاني الطلاب السفراء، مسلّطة الضوء على التأثير الإيجابي على المتقدمين. وبالإضافة إلى عملهم في مجال المنح الدراسية، يعد السفراء عنصراً أساسياً في جلسات توجيه الطلاب الجدد. فهم يقودون جولات الحرم الجامعي، ويستضيفون ورش العمل، ويسهّلون الأنشطة لمساعدة الطلاب الجدد على التأقلم مع الحياة الجامعية.

وقال طالب الهندسة المدنية فيصل كساب،: «نريد أن يشعر الطلاب الجدد بأنهم ينتمون إلى هذا الصرح الأكاديمي».

يقدم الطلاب السفراء النصائح، ويشاركون الخبرات، ويقدمون التشجيع، ما يساعد الطلاب الجدد على التنقل في حياتهم الأكاديمية والاجتماعية.

يذكر أن الجامعة الأمريكية الدولية مفتوحة الآن لاستقبال طلبات الالتحاق للفصل الدراسي الأول 2024. وتشجع الطلاب المحتملين على زيارة الحرم الجامعي من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحاً حتى 6 مساءً، ويوم السبت من الساعة 10 صباحاً حتى 3 عصراً، للتعرف أكثر على الجامعة وما تقدمه.

أخبار متعلقة :