«النجاة» توزع 870 ألف عبوة مياه في المستشفيات والمقابر والموانئ

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 31 يوليو 2024 10:02 مساءً - قال مدير عام جمعية النجاة الخيرية محمد الأنصاري، إن الجمعية بدعم كريم من الأمانة العامة للأوقاف، تقوم حالياً بتنفيذ مشروع «سقيا الماء»، حيث إن التوزيع جارٍ لـ 870 ألف عبوة مياه داخل دولة الكويت.

Advertisements

وتابع الأنصاري أن مشروع «سقيا الماء» يعد من المشاريع الموسمية الرائدة التي تنفذها النجاة الخيرية بدعم أمانة الأوقاف، حيث «تهدف من خلال المشروع الإنساني، إلى توفير المياه الباردة للمستفيدين في موسم الصيف شديد الحرارة، وكذلك فتح أبواب الخير أمام الداعمين فرسولنا صل الله عليه وسلم قال (أفضل الصدقة سقيا الماء)، وكذلك إبراز الجهود الخيرية لدولة الكويت داخلياً».

وأكد أنه يتم تنفيذ المشروع في العديد من الأماكن الحيوية في دولة الكويت، والتي تزدحم بالمستفيدين مثل المناطق الحدودية والموانئ و أماكن تجمع ضيوف الكويت من العمالة الوافدة والمستشفيات والمقابر وبنك الدم ومقرات فحص العمالة وغيرها من المناطق الأخرى التي تكتظ بالمراجعين، وذلك لتحقيق الاستفادة الكبرى من هذا المشروع الإنساني.

وقال «شارك معنا فعاليات التوزيع مدير إدارة المصارف الخاصة بالأمانة العامة للأوقاف خالد المطيري»، مثمناً حرصه الشديد وإشرافه المباشر على تنفيذ كافة المشاريع التي تدعمها أمانة الأوقاف، والتأكد من وصولها للمستحقين.

وأشاد الأنصاري بدعم الأمانة العامة للأوقاف لمشروع «سقيا الماء» وغيره من المشاريع المميزة، مؤكداً أن الشراكة بين النجاة الخيرية وأمانة الأوقاف غدت نموذجاً يحتذى به، في تنفيذ المشاريع الخيرية الرائدة، وانعكاسها الإيجابي والمباشر على شريحة المستفيدين.

وبدوره، أشاد المطيري بجهود الجمعية الرائدة ودورها الاحترافي في تنفيذ المشروع، مثمناً الشراكة المميزة التي تجمع النجاة الخيرية والأمانة العامة للأوقاف والممتدة منذ سنوات طويلة، والتي تكللت بفضل الله جل وعلا، بتنفيذ العديد من المشاريع الرائدة داخل وخارج دولة الكويت.

أخبار متعلقة :