محافظ الأحمدي يكرّم فائقي الثانوية: واصِلوا المسيرة العلمية المتميزة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 22 يوليو 2024 10:02 مساءً - حثّ محافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد، الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على المحافظة على هذا التفوق، والاستمرار في هذه المسيرة العلمية المتميزة خلال المرحلة الجامعية، مشيداً بجهودهم ومثابرتهم، وبدعم أُسرهم خلال العام الدراسي، حتى تتحقق أهدافهم، ويكونوا خير داعم لمجتمعهم والمساهمة الفعالة في نهضة الكويت.

Advertisements

جاء ذلك خلال حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة على مستوى مدارس المحافظة، الذي نظّمته محافظة الأحمدي صباح أمس، بالتعاون مع بنك برقان بحضور 12 طالباً وطالبة وأولياء أمورهم.

وأعرب المحافظ عن تهنئته للطلاب المتفوقين، مؤكداً أن التكريم المستحق يأتي في إطار الحرص على دعم وتحفيز بناتنا وأبنائنا الدارسين في كل المراحل الدراسية، على بذل المزيد من الجهد والتحصيل العلمي، لتحقيق التميز والتفوق المنشود، وتحقيق طموحاتهم وآمالهم العلمية والعملية.

وتوجه المحافظ بالشكر إلى بنك برقان، مثمناً جهوده في دعم ورعاية الطلاب والطالبات المتفوقين.

من جانبها، قالت مدير أول الاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات في بنك برقان حصة النجادة «نحن في بنك برقان، نعتبر الشباب من أكثر الفئات حيوية وفاعلية في المجتمع، لذا لا ندخر جهداً في الوقوف إلى جانبهم خلال مسيرتهم، بدءاً من تقديم الدعم المعنوي والمالي وصولاً إلى الاحتفاء بإنجازاتهم».

أخبار متعلقة :