كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 18 يوليو 2024 10:02 مساءً - أعربت الجامعة الأميركية الدولية (AIU)، عن فخرها بتقديم تجربة تعليمية لا مثيل لها للطلبة، حيث تدمج الفرص الأميركية الحقيقية مع مجموعة متنوعة من التخصصات والتخصصات المطلوبة.

Advertisements

وذكر بيان للجامعة الأميركية الدولية، أنها أصبحت بسرعة، الخيار الأول للطلبة الذين يسعون للحصول على تعليم عالمي دون الحاجة للسفر إلى الخارج.

يحصل الطلبة على فرصة تعليم أميركية حقيقية، تتضمن نفس المعايير والجودة العالية الموجودة في الجامعات الرائدة في الولايات المتحدة.

برامج متخصصة

وتقدم الجامعة مجموعة واسعة من البرامج المتخصصة المصممة، لتلبية متطلبات سوق العمل اليوم وغداً، وتجهز هذه البرامج الطلبة بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في مجالاتهم المختارة.

وتساعد دائرة خدمات التوظيف في الجامعة الطلبة على الحصول على أفضل فرص التدريب والتوظيف، بفضل شبكة قوية من الاتصالات والشراكات الصناعية، وتضمن الجامعة أن يكون طلبتها مستعدين جيداً لدخول سوق العمل.

كما تقول رحيق، إحدى طالبات التصميم الجرافيكي في AIU: «الجامعة الأميركية الدولية تجهزنا لسوق العمل بكل التدريب اللازم والتدريبات القيمة ملتزمة بنجاح الطلبة».

وتفخر AIU بمرافقها الحديثة التي تشمل فصولاً دراسية متطورة، ومختبرات متقدمة، ومكتبة شاملة، ما يعزز تجربة التعلم ويوفر للطلبة الأدوات التي يحتاجونها للنجاح.

هيئة تدريس محترفة

يتكون أعضاء هيئة التدريس في AIU من محترفين ذوي خبرة وشهرة في مجالاتهم، يجلبون ثروة من المعرفة والخبرة الصناعية إلى الفصول الدراسية، كما أن التزامهم بالتميز في التعليم يضمن تجربة تعليمية غنية ومشوقة للطلبة.

فعاليات وأنشطة

إلى جانب الأكاديميات، تهتم AIU بشكل كبير بحياة الطلبة، حيث توافر تجربة حيوية في الحرم الجامعي مع مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة.

يمكن للطلبة المشاركة في مهرجان الأفلام، ومعرض الوظائف، واحتفالات اليوم الوطني والتحرير، وبطولات الرياضة، والعديد من النوادي والأنشطة الطلابية. هذه الأنشطة توافر فرصاً للقيادة والتعاون والنمو الشخصي.

بيئة تفوق

تُعد الجامعة الأميركية الدولية خياراً متميزاً للطلبة الذين يسعون للحصول على تعليم استثنائي، مع التركيز على التخصصات المطلوبة، وخدمات الدعم الشاملة، والالتزام بنجاح الطلبة. هذه البيئة تمكن الطلبة من التفوق أكاديمياً ومهنياً.

لمزيد من المعلومات حول AIU وبرامجنا، يرجى زيارة aiu.edu.kw أو الاتصال بمكتب القبول لدينا على الرقم 22262500.

أخبار متعلقة :