الارشيف / حال الكويت

«المُعلّمين» تُكرّم 150 طالباً ومُعلّماً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 16 مايو 2023 10:03 مساءً - كرّمت جمعية المعلمين الكويتية 150 طالباً ومعلماً حصلوا على جوائز خليجية وعربية ودولية للعام الدراسي الحالي.

وقال راعي الحفل الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالتكليف الدكتور غانم السليماني «نحن سعداء بحضور هذا الحفل وهذه الشراكة بين وزارة التربية وجمعية المعلمين الكويتية التي تمثل أحد روافد المجتمع المدني»، مشيراً إلى أن ذلك ينعكس بالشيء الإيجابي والطيب على أبنائنا الطلاب والطالبات وتحفيزهم وتشجيعهم على الانخراط في الأنشطة الطلابية التي تصقل شخصية الطالب.

وأضاف أن هذا الحفل يشهد تكريم المتميزين الذين حققوا إنجازات في المجالات العلمية والثقافية والتربوية منوهاً أن ذلك هو نتيجة الجد والاجتهاد والتفوق والذي يعتبر بحد ذاته الفوز الحقيقي.

وأعرب السليماني عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية على إقامة مثل هذه المناسبات التي تصب في مصلحة العملية التعليمية سواء للطلبة أو المعلمين متمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، أكد رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين حمد الهولي حرص الجمعية على إقامة هذا الحفل بشكل سنوي وذلك انطلاقاً من تشجيعها للمواهب من أبنائنا الطلاب والطالبات والمتعلمين والموجهين الفنيين لافتاً إلى أنه يأتي هذا الحفل والتكريم ضمن خطة دولة الكويت 2035 التي تنشد المكانة الدولية والعالمية في مختلف المحافل العالمية والمرتكزة على رأس المال البشري المبدع، مبيناً أن عدد المكرمين الحاصلين على جوائز خليجية وعربية ودولية للعام الدراسي الحالي 150 ما بين طلاب وطالبات ومعلمين وموجهين فنيين.

وقال «إننا مستمرون في تكريم المتميزين من المتعلمين وأهل الميدان التربوي وذلك من منطلق حرصنا على تشجيع أبنائنا المبدعين في مختلف المجالات».

وأعرب عن بالغ شكره وتقديره لراعي الحفل الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بالإنابة الدكتور غانم السليماني على حضوره ورعايته لهذه الفعالية التربوية المهمة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا