الارشيف / حال الكويت

اليحيا يؤكد حرص الحكومة على متابعة حالة مصابي «حريق المنقف» وتقديم كامل الرعاية الصحية لهم

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 13 يونيو 2024 06:10 مساءً - أكد وزير الخارجية عبدالله اليحيا اليوم الخميس، حرص حكومة دولة الكويت على متابعة حالة المصابين جراء "حريق المنقف" وتقديم كامل الرعاية الصحية لهم وتسخير الإمكانات اللازمة كافة لتلبية احتياجاتهم الطبية، متمنيا للمصابين الشفاء العاجل، وذلك خلال لقائه وزير الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية الهند كيرتي فاردان سينغ بمناسبة زيارته والوفد المرافق للبلاد.

واستهل اليحيا اللقاء بتقديم خالص العزاء وصادق المواساة لجمهورية الهند ولأسر وذوي ضحايا حادث حريق المبنى العمالي في منطقة المنقف الذي وقع يوم أمس وللشعب الهندي كافة.

كما أكد كذلك على أن الجهات المعنية في البلاد تقوم على أكمل وجه بعمل اللازم لمعرفة ملابسات ومسببات الكارثة المروعة، وأن العدالة ستأخذ مجراها في هذه القضية بكل شفافية ونزاهة.

من جانبه أشاد الوزير الهندي بالإجراءات التي اتخذتها حكومة دولة الكويت بسرعة الاستجابة وحضور الجهات المعنية إلى موقع الحادثة، مثمنا اهتمام الحكومة في متابعتها لحالة المصابين وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم وتواصل وزارة الخارجية الكويتية والجهات المتخصصة بشكل مباشر مع السفارة الهندية، معربا عن تقدير بلاده لكل ما تقدمه حكومة دولة الكويت تجاه الجالية الهندية المقيمة على أراضيها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا