الارشيف / حال الكويت

«الكهرباء» توصل التيار إلى أول قسيمة بـ «المطلاع»

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 11 مايو 2023 10:14 مساءً - أوصلت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة أمس، التيار إلى أول قسيمة في مدينة المطلاع، وذلك بعد استيفاء صاحب القسيمة جميع الأوراق المطلوبة لإيصال التيار.

وعلى هامش عملية إيصال التيار لأول قسيمة، بارك رئيس قسم التشغيل في إدارة شبكات التوزيع في محافظة الجهراء المهندس محمد العتيبي لأهالي مدينة المطلاع إيصال التيار لأول قسيمة، متوقعاً ان تقوم الوزارة خلال الفترة المقبلة بإيصال التيار لأصحاب الطلبات الجاهزة أولاً بأول.

وأشار العتيبي إلى استقبال الوزارة منذ فتح باب استقبال الطلبات أمام أهالي منطقة المطلاع 101 طلب إيصال تيار لقسائم المنطقة، مبيناً أنه تم تشغيل 19 محطة ثانوية مربوطة مع محطة التحويل الرئيسية 4D لتغذية 765 قسيمة في أجزاء من القطعتين (2 - 3)، حيث ستتم تغذية 116 قسيمة في القطعة رقم 2 في حين ستتم تغذية 649 قسيمة في القطعة رقم 3.

وأوضح العتيبي أنه تم في 2 أبريل الفائت تدشين محطة التحويل الرئيسية 4E وجارٍ حالياً فحص كيبلات الجهد المتوسط والمنخفض، تمهيداً لتغذية عدد من القسائم بالتيار.

ولفت إلى حرص قياديي الوزارة وعلى رأسهم الوزير مطلق أبو رقبة ووكيلة الوزارة بالتكليف المهندسة مها العسعوسي والوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية على ايصال التيار لجميع أصحاب الطلبات المستوفية، مشيراً إلى وجود تنسيق مشترك بين الوزارة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية بمواعيد تشغيل محطات التحويل الرئيسية والثانوية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا