الارشيف / حال الكويت

العدواني يكرم المدرسة الفائزة بحضور وزير الصحة

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 9 مايو 2023 10:14 مساءً - أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حمد العدواني عن «فخر وزارة التربية بطاقات أبنائنا الطلبة، وتبنيها المسابقات التي تدعم أنشطة الابتكار والاستدامة وغرس الثقافة بين المتعلمين، خصوصاً عند دمجها مع قيمة مجتمعية مثل قيمة حفظ النعمة».

جاء ذلك لدى رعاية وحضور الوزير العدواني، أمس، الحفل الختامي الذي أقامته وزارة التربية لمسابقتها «نسيمات الخزامى» حول قيمة حفظ النعمة، وحضره وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي.

وقدم الوزير تهنئته للطلبة المشاركين في المسابقة، على جهودهم وأفكارهم في كيفية الحفاظ على النعمة وعدم هدرها، والتي عبروا عنها من خلال مشاريعهم المختلفة خلال فترة المسابقة، كما وجه التهاني والتبريكات للفائزين في المسابقة والحاصلين على المراكز المختلفة، والمعلمين المشرفين عليهم والتواجيه الفنية ولجان التحكيم في المسابقة.

وقد كرم الوزير الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى لكل جائزة من جوائز المسابقة، بعد أن قام بتوقيع النتيجة، واشتمل الحفل على مجموعة من الفقرات المتميزة التي عبرت عن المجهود الذي تم فيها، منذ بدايتها في شهر نوفمبر الماضي، بدءاً من حملة التوعية ومروراً بالمنتدى العلمي، وتحكيم البحث العلمي، وصولاً إلى المعرض العلمي وعرض المنتجات الابتكارية المستدامة.

من جهتها، أفادت الموجه الفني الأول للتربية الإسلامية بمنطقة العاصمة التعليمية فاطمة الزير، بأن «الحفل الختامي للمسابقة يأتي بعد ماراثون منذ شهر نوفمبر 2022 حتى شهر مايو 2023، حرصنا من خلالها على تعزيز المبادرات المجتمعية والتثقيفية والتوعوية التي تخدم وتساهم في تحقيق رؤية (كويت 2035)».

Advertisements

قد تقرأ أيضا