الارشيف / حال الكويت

وزير الكهرباء يجري تدويراً لمراقبي محطات القوى

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 9 مايو 2023 01:36 مساءً - أصدر وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الاسكان مطلق أبو رقبة 8 قرارات تدوير لمراقبين في محطات القوى الكهربائية.

وتضمنت القرارات نقل مراقب التخطيط في ادارة محطة الصبية عبدالله العنزي للعمل مراقبا في محطة الشويخ ونقل مراقب التشغيل في محطة الزور الجنوبية فراس الكندري للعمل مراقبا في محطة الشعيبة ونقل مراقب الصيانة الميكانيكية في محطة الشعيبة فيصل غريب للعمل مراقبا في محطة الزور الجنوبية ونقل مراقب الصيانة الميكانيكية في محطة الزور الجنوبية عصام الزيد للعمل مراقبا في محطة الدوحة الشرقية.

كما تضمنت القرارات نقل مراقب الصيانة الميكانيكية في محطة الدوحة الشرقية راشد العجمي للعمل مراقبا في محطة الصبية ونقل مراقب الصيانة الكهربائية في محطة الدوحة الغربية عبدالله الصقعبي للعمل مراقبا في في محطة الشويخ ونقل مراقب الصيانة الكهربائية في محطة الشويخ عايض المطيري للعمل مراقبا في محطة الدوحة الشرقية واخيرا نقل مراقب الصيانة الكهربائية في محطة الدوحة الشرقية حصة العنزي للعمل مراقبا في محطة الدوحة الغربية.

وتوقعت مصادر مطلعة لـ«الراي» ان يصدر الوزير العتيبي بقية قرارات التدوير المرتقبة فور الحصول على موافقة من ديوان الخدمة المدنية بهذا الشأن.

Advertisements

قد تقرأ أيضا