الارشيف / حال الكويت

مريم المطيري

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 9 مايو 2023 11:42 صباحاً - أكدت مرشحة الدائرة الانتخابية الرابعة مريم المطيري أن «إصلاح المجتمع يبدأ بإصلاح الفرد وهذه مهمة يجب أن تتضافر لها الجهود من جميع الجهات والمؤسسات في الدولة حتى نستطيع تحويل الكويت الى مرحلة البناء والتنمية والتطوير و سياسة الاستثمار ووقف الهدر».

وقالت: «أنا إنسانة عادية ولا أملك سيرة ذهبية، أنا مواطنة بسيطة خدمت كمعلمة في وزارة التربية ويعتصرني الألم لما وصلت إليه الكويت من تراجع».

وإذ أعربت عن أملها في «أن تعود الكويت كما كانت درة دول الخليج التي سبقتنا بكل المجالات خلال المرحلة الأخيرة بسبب تراجعنا وانشغالنا بغير الاستثمار»، أضافت المطيري «شعاري (كافي تعبنا) فهل يعقل أن يكون أعضاء مجلس الأمة كل همهم لعبة الكراسي؟ وآخرون هدفهم منع الاختلاط في رياض الأطفال؟ بس كافي عيب عليكم!"

وتابعت «أنا لا أفقه بالاقتصاد وعلومه لكن لدي معلومات بوجود هدر كبير من مدخرات الدولة، ولهذا يجب تعديل سلم الرواتب وتنويع مصادر الدخل لتغيير واقع الحال».

وأسفت المطيري لـ «انشغال المرأة الكويتية بالكثير من الأمور وتركها تربية أبنائها للخدم مما تسبب بنقل ثقافات وإلحاد الخدم لأبنائنا».

Advertisements

قد تقرأ أيضا