الارشيف / حال الكويت

هاني شمس

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 7 مايو 2023 12:19 مساءً - قال مرشح الدائرة الخامسة هاني شمس إنه سيسعى للاستقرار السياسي كي يعطينا خارطة طريق للعمل خلال الفترة المقبلة، واستعرض أعماله خلال مجلس 2022، مبينا أنه شارك في 4 لجان رغبة في العمل والإنجاز.

وأشار إلى أنه «قبل أقل من عام وقفنا في نفس هذا المكان وكنا نقول إننا متفائلين بحذر وهذا الحذر لتجاربنا مع الحكومات السابقة إذ كنا نقول أن الحكومة ما كان (ينشد فيها الظهر) وفي أي وقت ممكن (تكوع فيك)»، مضيفاً: «منذ البداية كنا متعاونين وكان الحد الفاصل بيننا والحكومة هي القضايا التي تهم الوطن والمواطنين».

وتطرق شمس إلى القضايا التي تبناها النواب ولم تتفاعل معها الحكومة، مشيرا إلى أن «المجلس قدم قانون الوظائف القيادية لكن للأسف في الحكومة (لا هي محاصصة ولا هي كفاءات أو تسلسل) في أخذ الوظائف القيادية، كما أن أغلب الوظائف (فضوها) وهذه أحد أسباب إخفاقات الفترة الماضية».

ولفت إلى قضية إصلاح الطرق، مبينا أن «الحكومة لها أكثر من 8 أشهر في استقرار، بعكس المجلس الذي لم يستقر، إما حل او إبطال، ووزيرة الأشغال لم تستطع حل القضية فيما مجموعة من الشباب الكويتي المخلص مثل عبدالمحسن الهندال، ومن أموالهم الخاصة عملوا على إصلاح الطرق وكأننا في دولة متخلفة، فأين دور الأشغال؟ ولمَ لم يحاسب أحد من الأشغال بسبب سوء أدائها في الشوارع؟».

Advertisements

قد تقرأ أيضا