الارشيف / حال الكويت

عبدالمحسن المطيري

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 3 مايو 2023 08:39 مساءً - نفذت جمعية منهاج الصالحين الخيرية مصرف عموم الإطعام، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف عبر صرف بطاقات لشراء المواد الغذائية للأسر المتعففة في إطار دور البناء في تخفيف المعاناة عن فئات المجتمع المحتاجة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن المطيري، إن المشروع يجسد التعاون الاستراتيجي بين أمانة الأوقاف وجمعية منهاج الصالحين من أجل مد يد العون للأسر المتعففة في دولة الإنسانية، حيث استفاد من مصرف عموم الإطعام 7500.

وأضاف أن المشروع يهدف إلى توفير الطعام والمواد التموينية الغذائية الأساسية من خلال شراء كروت غذائية ممغنطة وتوزيعها على الفئات المستهدفة، مؤكدا أن المشروع يأتي استكمالا للدور الخيري الريادي لجمعية منهاج في مساعدة المحتاجين والمتعففين داخل الكويت، مبينا أن المشروع يهدف إلى ترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي والترابط والتلاحم بين أبناء الوطن الواحد ويحمل رسالة سامية وصادقة تهدف إلى إعانة الأسر المتعففة.

وأكد أن أمانة الأوقاف لا تألو جهدا في دعم جميع الأنشطة والجهود الخيرية والتطوعية التي تقوم بها جمعية منهاج الصالحين الخيرية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا