الارشيف / حال الكويت

بيان رباعي لعبدالله المضف وعبدالكريم الكندري ومهلهل المضف ومهند الساير: سنخوض الانتخابات من دون مقرات

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 2 مايو 2023 12:30 صباحاً - أصدر كل من عبدالله المضف وعبدالكريم الكندري ومهلهل المضف ومهند الساير، بياناً مشتركاً، أكدوا فيه خوضهم انتخابات مجلس الأمة المقبلة من دون مقرات انتخابية، قائلين إن «دواوين أهل الكويت وبيوتهم مقاراً لنا، ومن مواقفنا التي نأمل أن تكون عبرت عن إرادتكم الحرة بمثابة الدافع لنا لنمضي متكاتفين في المرحلة المقبلة».

وجاء في البيان: «انطلاقاً مما بدأناه معاً تشريعاً ورقابة، وإيماناً راسخاً منا بأن عضوية مجلس الأمة هي تكليف من الأمة لحمل أمانتها و تشريف منها لمنيقع عليه قرار اختيارها».

وبحسب البيان الرباعي، فإنه «لهذه الاعتبارات وحرصاً على علو الإرادة الشعبية وترسيخ كلمتها وصيانة لحقها في اختيار ممثليها قررنا خوض انتخابات مجلس الأمة 2023 من دون مقرات انتخابية. متخذين من دواوين أهل الكويت وبيوتهم مقاراً لنا، ومن مواقفنا التي نأمل أن تكون عبرت عن إرادتكم الحرة بمثابة الدافع لنا لنمضي متكاتفين في المرحلة المقبلة لنخوضها معاً بإيمان راسخ بأنكم أصحاب الكلمة في كل انتخابات».

واختتموا معلنين «التعهد بتقديم قانون ينظم الحملات الانتخابية لحماية جميع المرشحين وتحقيقاً لتكافؤ الفرص بينهم جميعاً وذلك ضمن حزمة قوانین تحقق الاصلاح السياسي وتحصن إرادة الأمة».

Advertisements

قد تقرأ أيضا