الارشيف / حال الكويت

عدد من الحضور وموظفي السفارة السعودية في لقطة جماعية

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 15 أغسطس 2023 10:23 مساءً - نظمت السفارة السعودية لدى البلاد مساء أول من أمس ديوانيتها الديبلوماسية الثالثة المخصصة لأعضاء البعثات الديبلوماسية المعتمدة لدى البلاد، وممثلي سفارات الدول الشقيقة والصديقة، والمنظمات الإقليمية والدولية المعتمدة لدى البلاد.

وكان في استقبال الحضور نائب السفير السعودي لدى الكويت يحيى القحطاني والملحق الثقافي الدكتور جميل الحميد، وأعضاء السفارة السعودية.

وعبر عدد من الديبلوماسيين المعتمدين لدى البلاد عن رضاهم الكبير لحضورهم هذه الديوانية، التي وصفوها بأنها «مكان للتلاقي وتبادل الأفكار والتفاعل الاجتماعي بين أعضاء البعثات، وفرصة لتكوين روابط أقوى بين أفراد المجتمع».

وأشاد الحضور بمبادرة فتح ديوانية ديبلوماسية، موضحين أنها أصبحت أحد الملتقيات الاجتماعية والسياسية المهمة ومناسبة اجتماعية مهمة للتواصل وتعزيز الالفة وتبادل الآراء حول مختلف القضايا.

يذكر أن سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد قد وجه بافتتاح هذه الديوانية المخصصة للديبلوماسيين والموظفين في السفارات ليجتمعوا في مكان واحد للمرة الأولى في الكويت العام الماضي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا