الارشيف / حال الكويت

السفير الشيخ عزام الصباح

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 7 يونيو 2023 01:48 مساءً - أكد السفير الشيخ عزام الصباح أن نجاح العرس الديموقراطي يعزز المسيرة البرلمانية ويرسخ الصورة الناصعة للكويت دولياً.

وقال الشيخ عزام إن انتخابات مجلس الأمة 2023 جسدت مرة جديدة الإيمان العميق للقيادة السياسية والشعب الكويتي بأهمية المسيرة الديموقراطية والثوابت الدستورية في تحقيق المزيد من الاستقرار والرفاه للبلد، مشيداً بتلبية المواطنين والمواطنات لأداء الواجب الوطني لاختيار ممثليهم في مجلس الأمة، وهو ما يثبت مجدداً أن الشعب الكويتي مستنير ويتطلع نحو مستقبل يلبي طموحات الوطن.

وأضاف أن الانتخابات جرت وسط تسهيلات كبيرة أمنتها الجهات الحكومية لإخراج العرس الديموقراطي في أبهى صورة، وفي مقدمها وزارة الداخلية والنائب الأول لرئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال الخالد، مؤكداً ان العالم أجمع شهد سير العملية الانتخابية بكل شفافية ونزاهة، وهو ما يعزز سمعة الكويت الديموقراطية وصورتها الدولية.

وأعرب عن تهنئته للمرشحين الذين فازوا بثقة الناخبين والناخبات، متمنياً للجميع التوفيق في أداء مهامهم الوطنية ودفع مسيرة التنمية في الكويت.

Advertisements

قد تقرأ أيضا