الارشيف / حال الكويت

فرع «الهيئة الخيرية» في شرق بعد إعادة تشغيله

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الجمعة 7 أبريل 2023 12:34 صباحاً - أعادت الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية افتتاح فرعها الكائن في شارع أحمد الجابر بمحافظة العاصمة في منطقة شرق مقابل برج كريستال لاستقبال جمهور المتبرعين، بعد إغلاق دام عامين جرى خلالهما إجراء أعمال الترميمات والتجديدات الضرورية للمبنى، وتزويده بأجهزة مرتبطة بالمقر الرئيس، وأجهزة تبرع إلكترونية لراحة وخدمة المتبرعين.

وذكرت الهيئة في بيان، أن مبنى فرع العاصمة يعد أقدم فروع الهيئة الخيرية منذ تأسيسها عام 1986، ويتكون من صالات استقبال لجمهور المتبرعين تقدم من خلالها الخدمات المتنوعة لهم من استقبال التبرعات وتوفير الردود على استفساراتهم بخصوص مشاريع الهيئة وتقاريرها والاطلاع على إصداراتها المختلفة.

وأوضحت أن الفرع يستقبل الجمهور طوال شهر رمضان المبارك في الفترة من 10 صباحاً وحتى 4 مساءً، ومن ثم يعود بعد رمضان للعمل بالمواعيد الاعتيادية من 8:00 ص وحتى 4:00 م.

يذكر أن الهيئة الخيرية تمتلك 16 فرعاً لخدمة المتبرعين موزعة على محافظات الكويت الست، إضافة إلى مقرها الرئيس في منطقة الشهداء بجنوب السرة بجوار وزارة التربية. وتعد الهيئة الخيرية واحدة من كبريات المؤسسات العاملة في الحقل الإنساني على مستوى العالم الإسلامي، التي تقدم خدماتها الإنسانية للمحتاجين في العالم، وتتميز بشـراكات إستراتيجية مع العديد من المنظمات والمؤسسات الأممية والدولية والإقليمية، وتسعى من خلال استراتيجيتها إلى تمكين الإنسان تعليمياً وثقافياً واقتصادياً، ليكون قادراً على إحداث التأثير الإيجابي في نفسه وأسرته ومجتمعه، عبر برامج تعليمية وثقافية وتنموية، وإغاثية متنوعة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا