حال الكويت

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في السبت 28 سبتمبر 2024 10:15 مساءً - ينطلق المنتدى الثاني للذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني لدول التعاون الخليجي والذي تنظمه الجامعة الأميركية الدولية AIU يومي 8 و9 أكتوبر في فندق الفورسيزونز بمشاركة نخبة عربية خليجية وأجنبية من قادة الصناعة والخبراء الأكاديميين، بهدف استكشاف مستقبل الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.

ويأتي المؤتمر برعاية مؤسسة الكويت للتقدم العلمي وشركة علي ثنيان الغانم وأولاده للسيارات، بشراكة إستراتيجية مع المركز الوطني للأمن السيبراني، وبرعاية الجمعية الكويتية لأمن المعلومات والجمعية الكويتية للعلوم والتكنولوجيا والابتكار والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات.

وستنطلق فعاليات المنتدى على مدار يومين، اليوم الأول في فندق الفورسيزونز، واليوم الذي يليه في الحرم الجامعي، حيث يهدف المنتدى إلى تبادل الخبرات والمعرفة والابتكار بين المشاركين من خلال الحلقات النقاشية وورش العمل التي ستصاحب المنتدى.

الجدير بالذكر أن الجامعة الأميركية الدولية تؤمن بأهمية هذا الحدث في تعزيز التفوق التكنولوجي وتفخر بالمساهمة بهذا الدور البارز لتقديم المعرفة والخبرة في هذا المجال.

Advertisements

قد تقرأ أيضا