الارشيف / حال الكويت

العدواني تفقد اختبارات العاشر والحادي عشر: حرصنا على توفير الأجواء المناسبة والمريحة للطلبة

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 23 مايو 2023 05:00 مساءً - أكد وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حمد العدواني، أن وزارة التربية حرصت على توفير الأجواء المناسبة والمريحة لاداء الطلبة اختباراتهم، وسخرت كل إمكانتها لتحقيق هذا الهدف.

وخلال تفقده، صباح اليوم، اختبارات طلبة العاشر والحادي عشر، في ثانوية أحمد الربعي للبنين، وثانوية فاطمة الصرعاوي للبنات، نوه العدواني، في تصريح صحافي، إلى أن الوزارة أطلقت حملتها التوعوية تحت شعار «استعد» التي استهدفت تهيئة الطالب نفسيًا و تربويًا وصحيًا، لأداء الاختبارات بطريقة تضمن له التفوق والنجاح.

واطمأن الوزير على سير اختبارات الصفين العاشر والحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي، وثمن جهود المعلمين والإدارات المدرسية في النظام وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة ليؤدوا الامتحانات براحة وطمأنينة، مشيدا بحسن سير اللجان بالشكل المطلوب، وعلى مستوى من المهنية المرتفعة جدًا.

وأوضح العدواني أن ما رآه في قاعات الاختبارات، هو المطلوب والمعمم من قبل وزارة التربية على جميع المدارس لتنظيم الاختبارات بالشكل المطلوب ولتحقيق النتائج المرجوة التي تسعد الوزارة والإدارات المدرسية، كما تسعد الطلبة وأولياء أمورهم، داعيا الله التوفيق والنجاح لأبنائه الطلبة.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات في صفوف النقل بلغ 160835 طالبا وطالبة من المرحلة المتوسطة، و44384 طالبا وطالبة من الصف العاشر، و40614 طالبا وطالبة من الصف الحادي عشر بقسميه العلمي والأدبي.

Advertisements