الارشيف / حال الكويت

محافظ العاصمة يثمّن جهود مراكز خدمة المواطن

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 29 أغسطس 2024 10:02 مساءً - استقبل محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي في مكتبه في ديوان عام المحافظة، مدير عام مراكز خدمة المواطن في وزارة الداخلية بالإنابة العميد صالح الحمدان.

ورحب المحافظ بالعميد الحمدان واستعرض معه عدداً من الموضوعات المتعلقة بالمهام الموكلة إلى المراكز التي وفرتها وزارة الداخلية في التسهيل على المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وثمن المحافظ الجهود التي يبذلها ضباط وأفراد المراكز والعاملون فيها، في خدمة المواطنين، مشدداً في الوقت ذاته على التيسير على المراجعين وتلبية طلباتهم وفق القوانين والأنظمة في هذا الشأن.

من جهة أخرى، أكد محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي دعمه الكامل للمبادرات المجتمعية والتطوعية، مشيراً الى بدء التنسيق مع مختلف الجهات لتنظيم وإطلاق حملة مشتركة في اليوم العالمي للتنظيف.

جاء ذلك خلال استقبال مديرة فريق كفو التطوعي «كفاءات الكويت لفرص مستقبلية» الدكتورة فاطمة الموسوي، وفريقها العامل في المشروع الذي يضم أمل الشمري، وعلي الحبابي، الى جانب أعضاء مجلس إدارة جمعية الضاحية والمنصورية مشاعل جاسم الكليب، ومحمد العبدالله، وفريق «فزعة الضاحية»، وذلك بمناسبة التحضير ليوم التنظيف العالمي كونهم من أوائل المشاركين في الحملة المقرر إقامتها في 21 من شهر سبتمبر المقبل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا