الارشيف / حال الكويت

مُحافظ الجهراء بحث مع مدير أمن المحافظة السبل الكفيلة لحل الازدحام المروري

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 29 أغسطس 2024 10:02 مساءً - بحث محافظ الجهراء، حمد الحبشي، مع مدير أمن المحافظة العميد الدكتور حمد الطوالة، المشاكل المرورية التي تعاني منها «الجهراء»، وذلك خلال اجتماع عقد أمس في ديوان عام المحافظة.

وشهد الاجتماع تقديم عرض مرئي للمشاكل المرورية في المحافظة، وبحث سبل حلها، بالتعاون مع الجهات المسؤولة، والعمل على تسريع صيانة الطرق الرئيسية والسريعة والشوارع الداخلية بجميع مناطق المحافظة.

وتم تقديم عدد من المقترحات، بينها استحداث جسور مشاة على طريق الدائري الرابع بين منطقتي أمغرة ومدينة جابر الأحمد، وجسور مشاة على طريق مرزوق المتعب وشارع دعبل الخزاعي.

كما نوقش استحداث «دوار» على طريق مرزوق المتعب لحل مشكلة الاختناق المروري على هذا الطريق، ووضع حاجز شبك على طول الدائري السادس، لما تسبب وأدى إلى قوع حوادث مرورية هناك.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره لجميع المسؤولين في إدارة الأمن العام والمرور المشاركين في الاجتماع على جهودهم الواضحة في متابعة احتياجات محافظة الجهراء، لافتا إلى أن المحافظة لن تألو جهداً في البحث عن الحلول الممكنة من خلال وضع الآليات المناسبة والتنسيق مع الجهات ذات الشأن في تطوير الطرق والشوارع في «الجهراء».

Advertisements

قد تقرأ أيضا