الارشيف / حال الكويت

جانب من اللقاء بين العتيبي والعبيدلي

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 22 أغسطس 2024 10:28 مساءً - في إطار التعاون بين الهيئة العامة للقوى العامة والمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي، استقبل مدير الهيئة العامة للقوى العاملة بالتكليف مرزوق العتيبي مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية الخليجي محمد بن حسن العبيدلي والوفد المرافق له.

ورحب العتيبي بأعضاء المكتب التنفيذي وأشاد بجهودهم الكبيرة في التنسيق وتحقيق التعاون في مختلف المجالات العمالية بين الدول الأعضاء.

وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز دور المكتب التنفيذي خلال الفترة المقبلة بما يخدم مصلحة أسواق العمل لدول مجلس التعاون الخليجي ويحقق أهدافها، كما تم التباحث في سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، بما يساهم في تحقيق المزيد من الأهداف التنموية، من خلال تبادل الخبرات المميزة وأفضل الممارسات التي تدعم على النحو الأفضل منظومة المصالح الخليجية المشتركة.

من جانبه، أكد العبيدلي أهمية الاستمرار بدفع مسيرة المكتب التنفيذي للأمام، من خلال العمل على تطوير برامج العمل الخليجي المشترك، من أجل تطوير أسواق العمل الخليجية على مستوى دول المنطقة، وتلبية لتحقيق الأهداف الخليجية التنموية المستدامة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا