الارشيف / حال الكويت

فيصل الحمود مُتلقّياً إهداء المطيري

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 18 أغسطس 2024 10:02 مساءً - استقبل المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود الدكتورة مها سالم المطيري التي أهدته أطروحة الدكتوراه الخاصة بها والتي توصي بإقامة اجتماعات دورية في مدارس الموهوبين لمناقشة احتياجاتهم والمعوقات التي تواجههم، مُثمّناً لها هذه الأطروحة التي تعدّ الأولى من نوعها في هذا المجال، مشيداً بالجهد المبذول للخروج بها على هذا النحو، متمنياً لها التوفيق والسداد نحو مستقبل زاهر مليء بالنجاحات، شاكراً لها إهداءها.

وعلى صعيد متصل، استقبل الحمود المصور فهد الشطي لتكريمه وهو أحد الكوادر الشبابية والنماذج المشرفة التي تنتهج العمل التطوعي والاجتماعي والتي تظهر معالم الكويت والأماكن السياحية الجديدة، لإظهار الكويت بشكل جميل وجذاب من خلال تصوير تلك الأماكن ونشرها عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، معرباً عن تقديره وشكره للشطي على هذا العمل.

كما استقبل الكابتن حسن الجزاف لتكريمه أيضاً شاكراً له جهوده المتميزة في مجال عمله. ومن جهتهم أعرب الحضور عن سعادتهم وشكرهم على ما لاقوه من ترحيب واستقبال وتكريم من قبل الشيخ فيصل الحمود، ما يمثل دافعاً كبيراً لهم لتقديم ما هو أفضل والمزيد من النجاحات في المجال البحثي والتطوعي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا