الارشيف / حال الكويت

«النجاة» نفّذت مصرف «الصدقات» بدعم من الأمانة العامة للأوقاف

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 15 أغسطس 2024 10:02 مساءً - أعلنت جمعية النجاة الخيرية، عن تنفيذ مشروع مصرف «الصدقات» بدعم من الأمانة العامة للأوقاف، والذي استفاد منه 140 أسرة داخل الكويت.

وأوضح مدير إدارة المساعدات بجمعية النجاة الخيرية محمد الخالدي، أنه تم من خلال المشروع مساعدة 101 أسرة، من فئة الأرامل والأيتام، يبلغ عدد أفرادها 494 شخصاً.

وأضاف: كذلك قدمنا مساعدات لـ 39 أسرة ضعيفة الدخل من الفقراء والمساكين، يبلغ عدد أفرادها 225 شخصاً، وذلك بعد دراسة حالة الأسر، والتأكد من استحقاقها للمساعدة.

وأكد الخالدي أن تنفيذ المشروع يأتي ضمن الشراكة الإستراتيجية الممتدة بين جمعية النجاة الخيرية والأمانة العامة للأوقاف، والتعاون المثمر في إقامة المشاريع الخيرية والدعوية.

وأشار إلى أن توجيه الصدقات للأسر المتعففة، يعد شكلاً من أشكال التكافل الاجتماعي بين المسلمين، ومساعدة غير القادرين منهم. كما يساهم في إدخال السعادة على هذه الأسر.

وختم بتوجيه الشكر للأمانة العامة للأوقاف، على الدعم المتواصل للأنشطة والمشاريع الخيرية داخل الكويت وخارجها، والحرص على تغيير واقع المستفيدين إلى الأفضل، من خلال هذه المشاريع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا