الارشيف / حال الكويت

جانب من اجتماع مُحافظ الأحمدي ورؤساء الجمعيات التعاونية

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 14 أغسطس 2024 10:28 مساءً - أكّد مُحافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد، أن «الحركة التعاونية الكويتية نتاج طبيعي لما جبل عليه الآباء والأجداد في المجتمع الكويتي، ويتم تطويرها دورياً وفق لوائح وتشريعات محددة لتفي باحتياجات العصر»، مشدداً على حرص واهتمام دولة الكويت بهذا القطاع الحيوي، والعمل على رعايته ودعمه، بما يحقق الفائدة المرجوة للمجتمع.

وخلال اجتماع مشترك صباح أمس مع رؤساء مجالس إدارات الجمعيات التعاونية بمختلف مناطق المحافظة، اطلع المحافظ على مقترحات ورؤية ممثلي الجمعيات في توجّه الدولة لتشجير وزراعة كافة المناطق في دولة الكويت بشكل عام، وفي مُحافظة الأحمدي على نحو خاص.

وأكّد المحافظ أهمية دور الجمعيات التعاونية في تقديم الخدمات المجتمعية لأهالي المناطق بالمحافظة، وزراعة الحدائق بها وتقديم المبادرات المختلفة في هذا الشأن، مُشيراً إلى أن التجربة التعاونية الكويتية أصبحت نموذجاً ناجحاً يضرب به المثل، مُثمّناً كافة الجهود المبذولة من المسؤولين عن الجمعيات لاستمرار هذه الريادة في المنطقة والتي استمرت منذ نحو 60 عاماً.

وحث رؤساء الجمعيات التعاونية على التنسيق مع الجهات المعنية لتوفير كافة المتطلبات والاحتياجات، لتنفيذ هذا المشروع الوطني في تخضير المناطق ودعم كامل من المحافظة، لتحقيق هذه الرؤية التي سيكون لها أثر إيجابي كبير على المجتمع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا