الارشيف / حال الكويت

مُحافظ الأحمدي مُستقبلاً السفيرة الطاهر والشطي

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 4 أغسطس 2024 10:28 مساءً - أكّد مُحافظ الأحمدي الشيخ حمود جابر الأحمد الصباح، أن الكويت شريك فاعل ومميز في المشروعات التنموية التي تطلقها هيئة الأمم المتحدة، خاصة تلك المتعلقة بالعمل الإنساني، في الدول التي تشهد كوارث طبيعية أو حاجة ملحة للدعم والمساعدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع محافظ الأحمدي في مكتبه، بممثل الأمين العام للأمم المتحدة والمنسق المقيم لدى دولة الكويت السفيرة غادة الطاهر، ورئيس المكتب ناصر الشطي، اللذين قدما له التهاني والتبريكات بمناسبة نيل ثقة القيادة السياسية، والتمني بالتوفيق والسداد في مهامه لخدمة الوطن، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد.

وأكدت السفيرة تطلعها إلى التعاون في جميع المجالات ودعم التنمية المستدامة في رؤى دولة الكويت، مشيدة بالتزام دولة الكويت بالملفات الدولية ودعم مسيرة الأمم المتحدة من صحة وتعليم وبيئة وتغير مناخي، إضافة إلى دورها بالسلام والتنمية، من خلال تميزها الدبلوماسي.

من جانبه، أشاد المحافظ بالدور الذي تقوم به هيئة الأمم المتحدة من خلال ممثل الأمين العام والمنسق المقيم بدولة الكويت، في دعمها بتقديم الاستشارات والرؤى، وتوطيد العلاقات الدولية في العديد من المجالات التي تخدم الشعوب، آملاً أن يستمر التعاون مستقبلاً.

Advertisements

قد تقرأ أيضا