الارشيف / حال الكويت

محافظ العاصمة: رفع مستوى وكفاءة المسعفين والفنيين والطواقم الطبية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 21 يوليو 2024 10:28 مساءً - ثمّن محافظ العاصمة الشيخ عبدالله سالم العلي، الجهود الكبيرة للدولة في توفير الخدمات اللازمة والرعاية الصحية المتكاملة، للمرضى والمراجعين والزوار، والدور الفاعل لوزارة الصحة، والعمل المتواصل للطواقم الطبية والإدارية بالمستشفيات والمراكز المتخصصة.

وأكد الشيخ عبدالله، وفق بيان للمحافظة أمس، خلال زيارته إلى أحد مراكز الإسعاف التابع لإدارة الطوارئ الطبية بمنطقة الشويخ السكنية، على أهمية بذل المزيد من الجهود في سبيل تحقيق سير العمل بالشكل المطلوب، وبما يضمن التجهيزات المتكاملة، تحسباً لأي طوارئ طبية، والقيام باتخاذ إجراءات الأمن والسلامة والتعامل مع الحوادث والأزمات والطوارئ.

ونوّه بجهود القائمين والعاملين ومنتسبي المركز من الفنيين والمسعفين، داعياً الجميع إلى التعاون من أجل تطوير العمل ورفع المقترحات والتوصيات للمسؤولين لتذليل وتسهيل كل العقبات.

ودعا إلى رفع مستوى وكفاءة المسعفين والفنيين وكل الطواقم الطبية، ووضع الخطط اللازمة والاستعدادات، للتعامل مع أي حالات طارئة، إلى جانب تشجيع الجمهور على اكتساب مهارة الإسعافات الأولية، من خلال إطلاق الدورات المهنية والتدريبية المتخصصة.

وشدّد على تسخير كل أُطر التعاون، والتنسيق بين المحافظة و«الطوارئ الطبية»، بما يخدم الوطن والمواطن «فنحن نعمل معاً من أجل توفير سبل السلامة والصحة والوقاية للجميع».

Advertisements

قد تقرأ أيضا