«بوليتكنك»: 9 مارس آخر يوم لتقديم طلبات الالتحاق بالعام الجديد

المنامة - كتب محمد محروس في الأحد 10 مارس 2024 08:45 صباحاً - إقبال كبير على تقديم طلبات الالتحاق تجاوز ستة آلاف طالب

Advertisements

صرح مدير إدارة الشئون الأكاديمية والطلابية بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) بأن عملية التقديم للالتحاق بالكلية للعام الأكاديمي القادم 2024-2025، قد شهدت إقبالًا كبيرًا من قبل الطلبة منذ فتح باب الالتحاق في 17 يناير 2024م، حيث تجاوز عدد المتقدمين حتى لحظة كتابة هذا الخبر أكثر من ستة آلاف متقدم، داعيًا الطلبة إلى المبادرة بتقديم طلب الالتحاق قبل غلق باب التقديم في تمام الساعة 11:59 من مساء يوم السبت الموافق 9 مارس 2024م، وذلك من خلال ملء استمارة التسجيل إلكترونيًا، والمتوافرة على موقع البوليتكنك الإلكتروني: www.polytechnic.bh .

ونوه السيد أحمد مال الله إلى أنه لن يتم قبول أي طلب بعد تاريخ 9 مارس، موجهًا جميع المتقدمين بالاستعداد لاختبارات القبول في الرياضيات واللغة الإنجليزية، حيث تم توفير نماذج من اختبار القبول على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك. ولفت إلى أن قبول المتقدمين إلى بوليتكنك البحرين سيكون تنافسيًا ويعتمد بشكل أساسي على استيفائهم لمتطلبات القبول، وعدد المقاعد الشاغرة في البرنامج الذي تم اختياره.

وأوضح أن عملية تقديم طلبات الالتحاق للعام المقبل تتم بشكل كامل عبر الإنترنت، وذلك من خلال استكمال استمارة طلب الالتحاق المتوافرة على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك (www.polytechnic.bh )، ورفع المستندات التالية: بطاقة الهوية أو جواز السفر (ساريا المفعول)، واتمام العملية عن طريق دفع رسوم تقديم طلب الالتحاق (20 دينارًا غير قابلة للاسترجاع)، وتحديد موعد اختبار القبول الخاص به، ومن ثم سيستلم المتقدم رسالة عبر البريد الإلكتروني تثبت طلب الالتحاق.

يذكر أن بوليتكنك البحرين تحرص على الدوام على دراسة احتياجات سوق العمل، والتشاور مع الشركاء في الصناعة، وذلك من أجل تقييم مدى جدوى برامجها المطروحة وتوافقها مع هذه الاحتياجات. ويمكن للمتقدم الاطلاع على البرامج المطروحة للدراسة للسنة الأكاديمية 2024-2025 بزيارة موقع البوليتكنك الإلكتروني (www.polytechnic.bh ).


أخبار متعلقة :